مجلة جيل العلوم الإنسانية والاجتماعية العدد 8

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد …

يسر هيئة تحرير مجلة “جيل العلوم الإنسانية والاجتماعية”، أن تقدم للقارئ الكريم العدد الثامن من هذه المجلة التي حددت أهدافها ومعايير النشر فيها منذ صدورها الأول، فهي وسيلة لنشر البحوث والأوراق العلمية والمطالعات الفكرية الناضجة التي يصوغها أهل الاختصاص لمعالجة بعض المواضيع والمشكلات النفسية، التربوية ،والاجتماعية.

وبحمد الله وتوفيقه فإن البحوث مازالت تصل إلينا تباعاً من داخل الجزائر وخارجها مما يجعل المسئولية على هيئة التحرير كبيرةً في تحكيم هذه البحوث ونشرها، مع الحفاظ على مستوى علمي مرموق لهذه المجلة، وليس هذا فحسب بل وللسعي الدءوب لمزيد من التجويد والإتقان في أعدادها القادمة إن شاء الله.

يجئ العدد الثامن حافلاً بالعديد من الموضوعات الهادفة ونحن نسعى إلى نقل البحوث من الجانب النظري إلى الجانب العملي التطبيقي، وذلك من خلال نشر بحوث تعالج بعض المشكلات الواقعة في مجتمعاتنا واقتراح الحلول المناسبة لها.

   و رجاؤنا الوحيد من قرائنا أن يزودونا باقتراحاتهم وملاحظاتهم التي تنير لنا الطريق و تساعدنا على التطوير و التجديد، آملين أن تكون جهودنا في هذا المجال خدمة لمستقبل هذه الأمة و دافعًا لمسيرتها نحو التقدم و الازدهار.

 

رئيس التحرير / أ. جمال بلبكاي

للإطلاع على العدد يرجى الضغط على غلاف المجلة

JiL Social 8 

 


أضف تعليق